WeCreativez WhatsApp Support
فريق دعم العملاء لدينا هنا للإجابة على أسئلتكم. أسألنا بما يدور في ذهنك!
مرحبا كيف يمكنني المساعدة؟

شروط الخدمة

نحن غير مسئولين عن أي سوء تفاهم قد يحدث لك أثناء قراءة هذة الوثيقة, لذلك ننصحك بالاتصال بفريق الدعم للحصول علی المزید من المعلومات.

عن

هذة الوثائق لغرض المعلومات فقط
تهدف هذة الوثائق الى تنظيم الخدمة وضمان التشغيل السلس لعملائنا

  • لدينا الحق فى في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت.
  • يجب عليك الموافقة على هذه البنود والشروط قبل استخدام خدماتنا.
  • لدينا الحق فى انهاء التعاقد مع اى عميل بدون الكشف عن الاسباب .
  • سياسة الوضوح والمصداقية في جميع مستويات الخدمات هى اهم ما يميزنا .
  • أي محاولة للتحايل حول المبادئ التوجيهية تعتبر إلغاء فوري للاتفاق.

سياسة الاستخدام العادل

الغرض من هذة السياسة هو تحديد الاستخادم المقبول و الغير مقبول لخدمات الشركة و مواردها , وتحتفظ الشركة بحقها في تعليق الحسابات التي تنتهك الخدمة التي تؤثر على مستوى جودتها.

  • نحن نراقب استخدام المعالجات والذاكرة، للتأكد من أنك لا تتجاوز الحدود.

تنطبق سياسة الاستخدام العادل على الاستضافة المشتركة

  • يجب ألا يتجاوز عدد الملفات 100.000 ملف.
  • يجب ألا يتجاوز عدد جداول قاعدة البيانات 1000 جدول، كما يجب ألا يزيد الحجم عن 1 Giga.
  • الحد الأقصى للمشتركين في خطتنا(أولا) هو 250 Megabyte.

Payment methods

  • نقبل العملة الأمريكية، الجنيه المصري.
  • نقوم بارسال إخطارا لتذكيرك بتاريخ التجديد.
  • إذا لم تسدد فاتورتك، فإننا نسمح بفترة سماح قبل تعليق الخدمة.

سياسة الالغاء & الاسترداد

  • في خطط الاستضافة المشتركة، يمكنك الحصول على رد خلال الثلاثين يوما الأولى.

سياسة مسئولية الشركة

نحن غير مسئولين عن محتوى المواقع المستضافة، و تقع المسؤولية الكاملة على للعميل.
نحن غير مسئولين عن أي ضرر ناجم عن انقطاع الخدمة، فى المقابل نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الخدمة وتشغيلها.

  • نحن المرجع الوحيد للتقديرات الفنية والتقنية و ايضا المصدر الوحيد لتقييم حالة الخدمة.
  • يتحمل العميل المسئولية الكاملة بخصوص جميع حساباته و اى حساب خاص بفريقه .
  • تقتصر هذة الخدمات على اى تغير بسبب العوامل الخارجية , و نحن نعمل جاهدين على التغلب على اى تقصير غير مقصود .
  • في خطط السيرفرات الخاصة والافتراضية، العميل هو المسؤول الكامل عن النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة به في مصادر خارجية.
  • فى حالة ضياع او تلف البيانات الخاصة بكم او اصبحت غير قابلة للحصول عليها فى كل من السرفر الخاص و السيرفر الافتراضى , سوف تقوم الشركة باستبدال السيرفر بنفس المواصفات الفنية في فترة لا تزيد عن 5 أيام عمل.
  • ليست من مسئوليتنا حل أي مشاكل كود أو مشاكل البرمجة.

التراخيص والتسجيلات

  • جميع خدماتنا و انظمتنا و الحلول التى نقدمها مرخصة و قانونية .

العناصر المحظورة

  • لا نقوم بأستضافة المحتويات المقرصنة، و المواد الغير سليمة و المهينة.
  • لا نسمح بأى ادوات تزعج الغير , او القرصنة او اى خدمة اخرى تقوم باستخدام مواردنا او تشجع على الانشطة الغير مشروعة .
  • نحتفظ بحقنا فى رفض رفض أي محتوى يتناقض مع الجوانب الأخلاقية.

سياسة الخصوصية

  • نقوم بحماية معلوماتك الخاصة و حماية اتصالاتك مع موقعنا بشكل دائم .
  • لا نقوم بنشر أى معلومات شخصية عنك اطلاقا .
  • قد نستخدم المعلومات الخاصة بك لتطوير مستوى الخدمة .
  • قد نستخدم بيانات تحليل موقعك لتحسين الاداء .
  • النسخة الاحتياطية هي ملكية العميل، الشركة تحمل نسخة فقط لفترة معينة.

خدمة العملاء و الدعم الفني

تريد المساعدة ؟؟؟ افتح تذكرة مع خدمة العملاء او قم بتفقد قاعدة المعرفة .